شباب الكويت

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى منوع

تحبيني عشَآني حلو ولـآ عششَآن عندي فلوس ?!

بالتجافي تجازيت
    بالتجافي تجازيت

تحبيني عشَآني حلو ولـآ عششَآن عندي فلوس ?! Empty تحبيني عشَآني حلو ولـآ عششَآن عندي فلوس ?!

مُساهمة من طرف بالتجافي تجازيت الثلاثاء مارس 30, 2010 10:11 am

سسسلخير يشوئرين

تسسسسِيف آلحأإل ؟ / ’نششششآلله تمآمو

ندرَعم ع ـآلموزوـوع :ta7a_462:

\\

آممممَ شششَآيفينِ آلسورهَ آللي فوقٍ..تبعن مو فأإهمين آللهجة آلمغربيه خ خ خ خ

وآش كتبغيني حيت آنَآ زوينَ آولاَ حيت عندي طوموبيل ?!!!

يعني ..تحبيني عشششَآني مزيون ولاَ عشششَآن عندي سيآرهَ } خ خ خ

آلأغلبيه بيعتَبرون هآلسؤآل يعني سؤآل عآدي وبيدحكون وخلـآسسسسَ..وفئة قليله آللي بتتمعن

فيه رآح تعرف آنو يحكي وآقعناَ .. آحنآ آلبنآت معَ آلششَبآب..في هذاَ آلزمن آنحذف من آلقآموس

شي آسمو حب..96% مآيحبون من قلب آو تحب وآحححِد عشششَآن قلبهآ آرتآحلو لاَ عشششَآنهآ

آرتآحت لـ جيبو .. عششَآنو غني .. تبتعد وترمي من ورآ ظهرهآ آلفقير وتركَض لعند آلغَني..آلكل

سسَار يجري ورى آلفلوسسسَ .. وآنغمسسَو فيهآ وفـ ملذآت وششهوآت هآلدنيَآ آلفآنيه

ويبغون يعيشون حيآة آلترف ليشششَ كذآ..آرضىِ بِمَآ قسسَم لكِ آلله.. وآلششبآب حفظو آلقوآعِد

وسآرو يعرفو مُبتغى آلبنت فيهم .. / آلبنت آللي يشوفونهاً تحوم وتلف وتدور عليهوم هومأإ يتغذون

بيهآ قبل لـآ هي تتعششى بيهم<< مثل مغربي خ خ خ

بسسس بجد هذآ اللي قآعد يسير من خلـآل مآنشوفه في مجتمآعتنآ .. مآنقرآه في آلجرأإيد..في آلـ

تي في ..في كل ششي .

آلفلوسسسس مو هي كول شششي..يآمآ نآسسس عندهوم كنوز الدنيًا بسسس مو

مرتآحين ومو عآيشين حيآة هنيئة من آلمشآكل وعوآر آلرآسسسسَ وعومرهم مآحسسَو ولو بقليل

من آلسسعآده..ونآسس ع قد حآلهم حآمدين ربهم وعآيشين مرتآحين..

وآلآهم من هذآ آلرآحة آلنفسسيه ..

//

آممممم ذي حآله من آلحآلـآت آلي همهم آلوحيد يجمعو فلوس ..^^

( ممثلهَ غنيه آنتحرت في شقهَ وحيدهِ وآكتشفوها آلجيران بعد ما آتعفنت جثتهآ وكان سبب آلًوفاه

حاله نفسيه وادمانها على آلخمور ..وما آستفادت من آلفلوس غير آنَها اشترت آللي يضرها وآللي

جاب لـ صحتهآ آلهلآك ..) // يقول جلَ وعلآ : < ولـآ تُلقوآ بآيديكم إلى آلتهلُكَهَ >

ولو كآنتِ آلفلوس تسعد ما كآنت آتوفت..لآكآن آلمفروض آنها تكون عندهَآ سعادهَ تفوق آلخياَل

\\

نآسسسسسً تسوي آلي يًستحآل تَسْويته من آجل آلمآل \\

ونًآسسسسسً مبتعدهَ عن جميع مآيغضب آ’لله آبتغآء مرضآته تعآلى//

آي بآلمآل آلآنسسآن يستطيع آشترآء آلمنصب لكن يطيح بكرآمته ولآ يستطيع آشترآئهآ

مآنقؤل غير آلله يوسسسسسسسَلح..

آمم قبل آلآنتهآؤ عندي لكوم سوأإلين :

1 هل آلهنآء ورآحة آلبآل تكمن فـ توأإجد آلفلوسسَ ؟

2 مآذآ تُفظل آن يكون عندك مآل قليل وبعرق جبينك آم مآل كثثثثثير بدون تعب ولـآشقآء ؟

بيبآيز

آمممممم آحبكون p

الوقت/التاريخ الآن هو السبت مايو 18, 2024 10:55 pm